كلمة السيد أحمد ولد ارحيل ، أثناء تظاهرة يقيمها تكتل رابطات قدامى ومتقاعدي القوات المسلحة وقوات الأمن ، دعمالترشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني

“إسمحوا لي أن أوضح لكم أنني أتكلم  بإسم جميع متقاعدي  القوات المسلحة وقوات الأمن ,الذين عينوني ناطقا رسميا,

إذن أشكركم جزيل الشكر بإسمهم على تلبيتكم بكثرة هذه الدعوة.

إجتمعنا اليوم بسبب الظرفية السياسية التي تمر بها الأمة المورتانية وأهميتها لمستقبل البلاد.

أطلب من متقاعدي القوات المسلحة  (الجيش , الدرك )وقوات الأمن  (الحرس , الشرطة ) المبادرة إلى تسجيل أسمائهم على اللائحة الإنتخابية , على مستوى العاصمة نواكشوط وداخل البلاد بغية كسب عدد كبير من الناخبين في الإقتراعات القادمة , دعما لترشح رئيس الجمهورية , صاحب الفخامة , السيد , محمد ولد الشيخ الغزواني, الذي قدم إنجازات معتبرة في مأموريته الأولى , رغم الظروف الصعبة التي عرفها العالم , مثل جائحة كورونا  , والحرب في أكرانيا ,وتحديات جيوسياسية أخرى.

يجب علينا أن نعبئ أنفسنا من أجل إنتخابه في الجولة الأولى من الإقتراعات القادمة , كي يتمكن من مواصلة إنجازاته وتكميل مشروعه السياسي الهادف إلى  تعزيز الوحدة الوطنية وإلى تنمية هذا الوطن الذي نحن مرتبطون به.

إن القيم الأخلاقية والمهنية  العالية التي  يمتازبها وتفانيه في العمل , تجعله المرشح المثالي لقيادة البلاد . فمأموريته الأولى خير دليل  على ذلك

   أخيرا , أقدم , بإسمي شخصيا وبإسم تكتل جمعيات متقاعدي قوات الدفاع وقوات الأمن , تشكراتنا وإمتناننا للسيدة الأولى , الدكتورة , مريم منت محمد فاضل الداه , على اللفتات السخية التي ما فتئت تقدمها لمتقاعدي قوات الدفاع وقوات الأمن ,عموما , وللشرائح الأكثر هشاشة ,خصوصا.

ننتهز هذه الفرصة لتقديم تشكراتنا ,كذلك , لوزير الدفاع الوطني ولوزيرة الشؤون الإجتماعية والطفولة والأسرة ومفوضة الأمن الغذائي والمندوب العام للتضامن الوطني ومحاربة الإقصاء ومدير الشركة المورتانية للأمن الخصوصي .

أقدم , بإسمي شخصيا وبإسم تكتل جمعيات متقاعدي قوات الدفاع وقوات الأمن , تشكراتنا وإمتناننا لقائد الأركان العامة للجيوش وللمدير العام للأمن الوطني  ولقائد اركان الدرك الوطني ولقائد أركان الحرس الوطني على تشبثهم بالروح العسكرية العالية وعلى العناية الفائقة التي يولونها لمتقاعدي قوات الدفاع وقوات الأمن.”

زر الذهاب إلى الأعلى