المندوب العام يحذر المقاولين ومكاتب المتابعة المتعاملين مع “التآزر” من التأخر في تنفيذ المشاريع

أكد معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد حمود ولد امحمد أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ألزم كافة القطاعات العمومية باليقظة والحرص على تسيير الموارد البشرية والمالية العمومية وفقا للمساطر القانونية وبالطريقة التي تضمن إنجاز المشاريع في الوقت المحدد لها وتوفير الخدمات للمواطن بالطريقة والنوعية المناسبة.
وأنذر المندوب العام المقاولين البالغ عددهم 60 مقاولا ومكاتب المتابعة البالغ عددهم 60 مكتبا المتعاملين مع “التآزر” من التأخر في تنفيذ المشاريع أو عدم التقيد بالشروط الفنية الواردة في دفاتر الالتزامات التي تحدد العلاقة بين جميع البرامج التابعة للتآزر والمقاولين ومكاتب المتابعة المتعاملين معها.
وحذر المندوب العام خلال اللقاء الذي جمعه اليوم الأربعاء بمقر المندوبية في نواكشوط بالمقاولين ومكاتب المتابعة والمتعاملين مع التآزر الجميع من التمادي في هذا الاتجاه خاصة أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وفر كافة الظروف المناسبة لتنفيذ كل البرامج والمشاريع التي تديرها المندوبية، سواء تعلق الأمر برصد التمويلات أو توفير الكفاءات المطلوبة لبلوغ الأهداف النبيلة لبرنامجه الإنمائي الطموح الذي تشكل” التآزر” واجهته الاجتماعية.
وقال إن التأخر الحاصل في تنفيذ نسبة كبيرة من البرامج والمشاريع التي تنفذها المندوبية لن يكون مقبولا بعد اليوم وعلى الجميع تحمل المسؤولية واحترام العقود والآجال المحددة لتنفيذ تلك المشاريع.
وقال إن علاقة المندوبية بالجميع من الآن فصاعدا ستطبعها الصراحة والمكاشفة والشفافية ولن تتسامح بعد اليوم مع أي من الأطراف المعنية بتنفيذ تلك البرامج والمشاريع الموجهة لانتشال الطبقات الهشة ودمجها في النسيج الاجتماعي.
وحضر اللقاء الأمين العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد صدفي ولد سيدي محمد وعدد من منسقي البرامج والمديرين المركزيين بنفس القطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى