المندوب العام ل”التآزر” يناقش مع المقاولين آلية للالتزام بإنهاء المشاريع في مواعيدها.. ويعلن سياسة أبواب مفتوحة في “التآزر”

طالب معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد الشيخ ولد بد المقاولين بالالتزام بدفاتر الالتزامات وتسليم المشاريع في المواعيد المحددة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي خص به معالي المندوب اليوم الاربعاء مؤسسات المقاولة التي تتولي تنفيذ عدد من المشاريع لصالح التآزر وذلك بمقر المندوبية في نواكشوط أصحاب

واستمع معالي المندوب العام خلال الإجتماع للمشاكل المالية والبيئية واللوجستنية التي تعترض عمل هذه الشركات وتنعكس أحيانا على مواعيد التسليم، كما استمع لملاحظات منسقيات “التآزر” على عمل الشركات وطبيعة تنفيذها للمشاريع.

وقد أمر المندوب العام معاونيه بضرورة تسريع معالجة الملفات العالقة مع تحرى الدقة و المهنية.
وفي ذات الوقت حذر المندوب العام المقاولين، من التأخر في تنفيذ المشاريع أو عدم التقيد الصارم بالمعايير الفنية الواردة في دفاتر الإلتزامات التي تحدد العلاقة بين المندوبية وأصحاب المقاولات.
مضيفا: “يجب الابتعاد عن الإستثناءات والزبونية، الكفاءة والمهنية والمثابرة وتنفيذ الالتزامات هو ما يجب ان يحكم عمل المندوبية العامة مع المؤسسات التي تقدم لها الخدمات”.

وخلال اللقاء أمر المندوب العام بانتهاج “سياسة الأبواب المفتوحة” في المندوبية العامة لـ “التآزر” عبر مطالبته كافة المسؤولين بالإنفتاح أكثر على طلبات المتعاملين مع “التآزر” والمستفيدين منها ومعالجة الملفات بمهنية.
مضيفا: “يجب التعامل مع التظلمات والمراسلات بكل جدية، ويجب ان يقوم المسؤول بحل المشكل، او رفعه عبر السلم الإداري، وان يتلقى المتعاملون مع الإدارة إجابات شافية على تساؤلاتهم”.

جرى اللقاء بحضور الأمين العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد صدفي ولد سيدي محمد والمنسقين المركزيين ورؤساء المشاريع بالمندوبية.

زر الذهاب إلى الأعلى