أطر التعليم في انشيري يصنعون الحدث زوال اليوم :

في سياق مبادرة تجمع أطر التعليم الداعمة للوائح حزب الإنصاف على المستوى الوطني والتي يرعاها معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي السيد ابراهيم فال ولد محمد الأمين . توافد أطر التعليم صباح اليوم إلى دار الشباب باكجوجت ، حيث غصت بالحضور الذين عكسوا بتنوعهم مجتمع التعليم . كما شهدت القاعة توافد المرجعيات السياسية بالولاية ، وقد أطر ونسق هذا الحفل الكبير كل من المدير الجهوي للتهذيب بانشيري ومدير مد رسة تكوين المعلمين بالولاية السادة أحمد ولد اميد والشيخ المهدي ولد سدين .
استهل مسؤول الربط مدير المدرسة رقم ١ الحفل بشكر الحضور على تلبية الدعوة بهذا الحجم رغم أجواء رمضان فاتحا المجال لمداخلات الفاعلين السياسيين والتربويين . وفي هذا الإطار تكلم باسم أطر إنشيري الشيخ سيديا ولد محجوب الذي ثمن المبادرة داعيا الجميع إلى الإلتزام الحزبي . كماتناوب على منصة الخطابة كل من رئيس الجهة والعمدة السادة الشيخ ماء العينين ولد الغرابي وداهي ولد المكي . وقد أعلنا دعمهما لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وتشبثهما بخيارات حزب الإنصاف شاكرين لأهل التعليم في الولاية هذا الحضور القوي
بعد ذلك تحدثت ممثلة رابطة آباء التلاميذ معلنة دعم ساكنة اينشيري للوائح حزب الإنصاف .
جدير بالذكر أن ولاية اينشيري هي ثامن ولاية يعبر فيها مجتمع التعليم عن دعمه لخيارات حزب الإنصاف ضمن مبادرة التجمع التي يوجهها ويرعاها معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي السيد ابراهيم فال ولد محمد الأمين وهي المبادرة التي بينت مستوى حضور مجتمع التعليم في المشهد السياسي حينما تتم تعبئته كما هو حاصل الآن بفعل ديناميكية معالي الوزير .
زر الذهاب إلى الأعلى