انطلاقة أنشطة تجمع أطر التعليم الداعم للوائح حزب الانصاف

 بتوجيه وإشراف من معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي السيد ابراهيم فال محمد الامين ، انطلقت صباح اليوم في فندق حياة ” وصال ” أنشطة تجمع أطر التعليم الداعم للوائح حزب الإنصاف . وقد شهدت فعالية اليوم إقبالا منقطع النظير من مختلف مكونات المشهد التربوي من المفتشين و الأستاذة و المعلمين و المستشارين التربويين و الملحقين الإداريين . مدإضافة إلى مديري مؤسسات التعليم الثانوي و المدارس الإبتدائية . كما شهد الحشد حضور الأمناء الإتحاديون لحزب الإنصاف على مستوى ولايات انواكشوط . وبعد وضع المبادرة في سياقها السياسي والمهني من طرف مدير الإصلاح الشيخ سيد محمد ولد الطالب لمين وخطاب التجمع الذي ألقاه الأمين العام لنقابة المفتشين ، استمعت حشود مجتمع التعليم للمداخلة التوجيهية الرصينة التي ألقاها معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي . هنأ في مستهلها الأسرة التربوية على حسها الوطني العالي وعلى إستجابتها الدائمة لنداء الوطن والواجب ، وهو كما أكد معالي الوزير ما أبان عنه مهنيو التعليم ، من خلال استجابتهم الواعية لضرورات إصلاح قطاع التعليم . واليوم يقول معالي الوزير ها أنتم معشر مجتمع التعليم تستجيبون لضرورة الفعل السياسي الموحد في إطار حزب الإنصاف وتتكتلون من أجل إنجاح لوائح حزبنا على المستوى الوطني .
جدير بالذكر أن الأمناء الإتحاديون للحزب قد شكروا في مداخلاتهم جماهير المدرسين مؤكدين أن الحزب سوف يأخذ بعين الإعتبار الوقفة النضالية المشرفة للمدرسين التي عكسوا فيها النضج السياسي والإلتفاف حول خيارات القيادة الوطنية والحزب .
بقية الإشارة أن هذا النشاط المتميز سيكون مقدمة لسلسلة من الأنشطة في الولايات الداخلية لتعبئة وتحسيس منتسبي القطاع حول ضرورة دعم لوائح حزب الإنصاف ، وتستعد مدينة انواذيبو لتكون ثاني مدينة تنطلق فيها أنشطة التجمع بإشراف مباشر من المدير الجهوي للتعليم السيد لمرابط الشيخ محمود .
زر الذهاب إلى الأعلى