معالي وزير التهذيب الوطني السيد ابراهيم فال ولد محمد الأمين من الحوض الغربي /خيارنا حسمناه لصالح تعزيز مكانة حزب الإنصاف ، ونرفض أي دعوة للخروج على الحزب أو أي تأويل أو ترشيح ضد مرشحيه.

في اجتماع سياسي موسع ، عقده معالي وزير التهذيب الوطني السيد ابراهيم فال ولد محمد الأمين ، بحلفائه وأنصاره ، خاص ببلدية أم لحياظ بولاية الحوض الغربي (ممثلي قرى /القرفه والشام وعين أبهاه  ). دعى معالي الوزير الأعيان إلى تعزيز الحضور داخل اللائحة الإنتخابية، ودعم خيارات حزب الإنصاف الحاكم بالبلدية والمقاطعة والولاية ولوائح الحزب الوطنية.

و قال معاليه خلال الاجتماع الذي عقده بعدد من وجهاء القرى المذكورة يوم أمس السبت 4 مارس 2023، إن الرؤية يجب أن تكون واضحة للجميع، وهي أن المنطقة بحاجة إلى مزيد من التنمية والاستقرار،  وإن تعاون أبنائها هو الخيار الأمثل، وسيكون من الملائم ، بل المطلوب أن تصطف خلف من يختاره الحزب الحاكم، لأن ذلك هو الأسلم للإنسجام بين النخب الفاعلة فى النظام الحالى والقواعد الشعبية المتطلعة لمزيد من التنمية .

وأضاف الوزير أن قيم الإنضباط  يجب أن تكون أسمى من المطامع الشخصية، معربا فى الوقت ذاته عن حسمه سلفا لموقفه لصالح من يختاره الحزب بالبلدية، وطالبا من الجميع مساندة الخيار ذاته.

ورفض الوزير ابراهيم فال ولد محمد الأمين أي دعوة للخروج على الحزب أو تأويل أو ترشيح ضد مرشحيه. مؤكدا أن تجربته مع الحاضنة الاجتماعية بالمنطقة مصدر ثقة، وتدفعه للثقة بأن الوعود التى سمعها ستكون محل تنفيذ وأن كلمة الحزب ستسمع بشكل قوي داخل صناديق الاقتراع يوم الثالث عشر من مايو 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى