حزب الإنصاف ينظم مهرجانا حاشدا بمدينة سيلبابي

نظم حزب الإنصاف مهرجانا حاشدا وسط مدينة سيلبابي توافد إليه المناضلون والمناضلات من كل حدب وصوب من أجل المشاركة بشكل فعال في إنجاح المهرجان الذي كان نوعيا إلى حد كبير بحضور وجهاء المنطقة والقاعلين والساسة والأطر والمنتخبين.

جرت وقائع المهرجان الحاشد الذي أعطى صورة ناصعة البياض بأن ساكنة سيلبابي مع حزب الإنصاف معلنين تماسكهم ووقوفهم الذي تجلى أثناء التظاهرة التي نظمت وسط المدينة مظهرين انتماءهم ووقوفهم بقوة ودعمهم المطلق لكل لوائح الإنصاف في الانتخابات القادمة.

كان المهرجان المنظم بحضور رئيس الحزب الحاكم ماء العينين ولد أييه تتويجا لأعمال منسقية الحزب المكلفة بالتحضير لانتخابات 2023 ،التي أمضت أياما من العمل المتواصل المتمثل في لقاء الأحلاف السياسية على مستوى ولاية كيدي ماغا.

تميزت فعاليات مهرجان سيلبابي بكلمة لرئيس حزب الإنصاف ماء العينين ولد أييه الذي انتهز الفرصة ليشكر كل مناضلي ومناضلات الإنصاف بكيدي ماغا على الاستقبالات الحاشدة التي خصصوها لنا وللوفد إضافة إلى التواجد بكثرة للمشاركة في هذه التظاهرة.

أشاد الرئيس بالرسائل التي عبرت عنها هذه الحشود مؤكدا أنها ستكون سبيلا إلى نجاح الحزب في الانتخابات القادمة بولاية كيدي ماغا وستجسد بشكل حقيقي مدى الأهمية والارتباط بالمشروع الطموح الذي يفوده رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

زر الذهاب إلى الأعلى