مبادرة يستبشرون بقيادة النائب أحمد ولد ارحيل تنظم مهرجانا حاشدا بمقاطعة تيارت في إطار حراك حزب الإنصاف .

نظمت مبادرة “يستبشرون” مساء يوم الأحد 22 يناير 2023 مهرجانا شعبيا حاشدا خاصا بمقاطعة تيارت ترأسه منسق حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة تيارت السيد باب أحمد ولد باب أحمد وبحضور لفيف من الوجهاء والقيادات الإجتماعية يترأسه النائب أحمد ولد ارحيل .

وتنبثق المبادرة من وسط اجتماعي واحد يتواجد بقوة في العاصمة انواكشوط ، (خاصة ولاية انواكشوط الشمالية ).

وفي كلمة له بالمناسبة رجب رئيس المبادرة النائب أحمد ولد ارحيل بالوفد الحزبي وبالقيادات الإجتماعية ومناضلي ومناضلات حزب الإنصاف على تحمل عناء الحضور رغم المشاغل والظروف .

معلنا تمسك مبادرته بتوجيهات قيادة حزب الإنصاف ، والعمل على إنجاحه على مستوى هذه الولاية ،

ودعم المبادرة المطلف لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية ، وارتياحها للطريقة الحكيمة المنتهجة لتطبيق تعهدات رئيس الجمهورية .

وتوج النشاط بحفل عشاء فاخر على ىشرف  بعثة الحزب ووجهاء وناشطي حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة تيارت .   نص كلمة رئيس المبادرة النائب أحمد ولد ارحيل :

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على نبيه الكريم

السيد منسق حزب الإنصاف بمقاطعة تيارت

السيد رئيس القسم

أيهاالحضور الكريم من مناضلي ومناضلات حزب الإنصاف .

مبادرة “يستبشرون ” هي تكتل اجتماعي انتخابي من منخرطي حزب الإنصاف ، يهدف إلى توحيد الجهود وتكثيفها من أجل إنجاح الحملة الإنتخابية لحزب الإنصاف وضمان نجاحه على مستوى مقاطعة تيارت وولاية انواكشوط الشمالية ، في انتخابات  2023 ، عملا بتعليمات قيادة الحزب ، وطبقا لتوجيهات مرجعيته العليا فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، الذي نعبر عن دعمنا المطلق للآلية الحكيمة المنتهجة في تطبيق برنامجه الإنتخابي على المستوى الوطني ، والذي بات واضحا للعيان ما حقق من إنجازات على مختلف الصعد .

فباسم هذه المبادرة أرحب بكم أحر ترحيب ، وأشكركم على تحمل عناء الحضور، وأعلن على بركة الله انطلاق أنشطة هذه المبادرة المباركة .

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى