معالي وزير الإسكان السيد سيد أحمد ولد محمد، يتابع سير الأشغال في 5 مشاريع صحية وتعليمية وإدارية بولاية تكانت ، من ضمنها مستشفى تجكجه

أدى معالي وزير الإسكان والعمران والإستصلاح الترابي, السيد سيد أحمد ولد محمد، رفقة والي تكاتت السيد الطيب ولد محمد محمود مساء اليوم الأحد زيارة تفقد واطلاع للمستشفى الجهوي بمدينة تجكجة, وخلال الزيارة قام الوزير بجولة في جميع ورشات بناء هذه المنشأة الصحية الكبرى .

و اطلع معالي الوزير, على المراحل التي وصلت إليها أشغال بناء مدرسة جديدة في مدينة أنبيكه, ومدرستي المدينة وبوط في مدينة تجكجة, وخلال كل هذه المحطات حث السيد الوزير القائمين على بناء هذه المنشآت على ضرورة الإلتزام بالآجال المحددة في دفتر الالتزامات ونوعية العمل.

وأكد معالي الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء في نهاية الزيارة, على أن هذه المحطة, هي الخامسة من جولة التفقد والإطلاع للمشاريع التي ينفذها قطاع الإسكان والعمران والإستصلاح الترابي في مختلف أنحاء الوطن.

مشيرا إلى أن زيارته اليوم للولاية مكنته من معرفة المراحل التي وصلت إليها الأشغال في بعض المشاريع التي ينفذها القطاع, تطبيقا لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

مضيفا, أن هذه المشاريع تشمل المستشفى الكبير بمدينة تجكجة, الذي تشرف على تنفيذه وزارة الإسكان بالتعاقد مع الهندسة العسكرية, والذي تقدمت فيه الأشغال, بالإضافة إلى بعض المؤسسات التعليمية في مدينتي تجكجة وأنبيكه, مؤكدا أنه لاحظ مدى تقدم الأشغال في تلك المشاريع, مطالبا القائمين على بناء هذه المنشآت بمضاعفة وتيرة العمل, حتى تنتهي الأشغال في الآجال المحددة لها.

وأبدى معالي الوزير شكره للسلطات الإدارية والأمنية في الولاية على مواكبتها لهذه الزيارة.

رافق الوزير في هذا الزيارة الحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد محمد لمين ولد الزين, ورئيس جهة تكانت السيد محمد ولد بيها, ومساعدةعمدة بلدية تجكجة عائشة مليل, والسلطات العسكرية والأمنية في الولاية, ومدير المباني بالوزارة المهندس أبراهيم ولد أسقير.

DCIM100MEDIADJI_0346.JPG

زر الذهاب إلى الأعلى