معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمد عالي ولد سيدي محمد ، يعقد بالرباط جلسة عمل مع نظيره المغربي

عقد معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمد عالي ولد سيدي محمد، في الرباط عاصمة الممملكة المغربية، اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، جلسة عمل مع نظيره المغربي معالي الوزير نزار بركة وزير التجهيز و الماء بالمملكة المغربية وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها معالي الوزير للمغرب على رأس وفد هام من قطاعه منذ يوم امسالاثنين.
وقد تناول الوزران خلال هذا الاجتماع كل بدوره أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مجال البني التحتية للتجهيز والنقل وحثا على ضرورة تفعيل وتسريع العمل على المشاريع المشتركة تجسيدا لرؤية قائدي البلدين و تلبية لطموح الشعبين الشقيقين و خلال الاجتماع تم تكليف لجنة فنية مشتركة بالعمل على إعداد المخططات والاتفاقيات الضرورية لعرضها وتوقعيها خلال أعمال اللجنة المشتركة العليا للتعاون في دورتها المقبلة.

وقد حضر اللقاء الى جانب معالي الوزرين سعادة السفير الموريتاني بالمملكة المغربية السيد احمدو ولد باهيه بالإضافة إلى اعضاء الوفدين الموريتاني والمغربي.

وقد انضم لاحقا إلى هذا الاجتماع السيد محمد عبد الجليل وزير النقل و اللوجستيك المغربي خلال جلسة غداء على شرف السيد الوزير و الوفد المرافق له أقامها وزير التجهيز المغربي و كانت فرصة للحديث عن النقل والتحهيز بين البلدين بجميع أشكاله والسبل الكفيلة بالرفع من أدائه.

زر الذهاب إلى الأعلى