المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء ” التآزر” يتوجه إلى ولاية لعصابه لإطلاق مشاريع إنمائية جديدة والوقوف على مدى تقدم الأشغال في أخرى

غادر معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد حمود ولد امحمد فجر اليوم الاثنين نواكشوط متوجها إلى ولاية لعصابه للإشراف على تدشين عدد من المشاريع الإنمائية والمنشآت الخدمية الهامة والوقوف علي مدى تقدم الأشغال في أخرى لصالح الساكنة في عموم الولاية.
وسيشرف معاليه خلال زيارته التي تدوم ثلاثة أيام لهذه الولاية على رأس وفد هام من قطاعه على تدشين عدد من المؤسسات التعليمية والمنشآت المائية والشبكات الكهربائية والسدود الزراعية وغيرها من المجالات ذات الصلة بالتنمية المحلية.
كما سيتم خلال هذه الزيارة الخامسة من نوعها للولايات الداخلية وضع حجر الأساس لمنشآت خدمية وتفقد سير الأشغال الجارية في بعض المشاريع والبرامج الإنمائية الجاري تنفيذها من قبل “التآزر” لصالح الساكنة في عموم ولاية لعصابه.
ويرافق معالي المندوب العام في هذه الزيارة وفد هام من قطاعه يضم على وجه الخصوص منسقي لبرامج التي تنفذها المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء والمديرين المركزيين بنفس القطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى