المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد حمود ولد امحمد،يتفقد الأشغال الجارية في مشروع داري المنفذ من طرف مندوبية (التآزر) في مدينة كيهيدي، والذي يضم 276 وحدة سكنية.

تفقد المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء حمود ولد امحمد، اليوم، الأشغال الجارية في مشروع داري المنفذ من طرف مندوبية (التآزر) في مدينة كيهيدي، والذي يضم 276 وحدة سكنية.
وأشرف المندوب كذلك على إطلاق عمليات توزيع 15727 بطاقة للتأمين الصحي المجاني على عدد من الأسر المتعففة في ولاية گورگول، وتوزيع 250 حقيبة مدرسية على التلاميذ الأيتام في المدينة، إلى جانب توزيعات نقدية لصالح 100 أسرة متعففة في كل من (مقامه، أنكالده، كورل كيانده، دولول، ياما، كيهيدي و أودوجا بوگي).
وأكد المندوب العام لمندوبية (التآزر) حمود ولد امحمد، أن گورگول هي سادس ولاية يزورها خلال شهرين؛ تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني الهادفة إلى تسريع وتيرة تنفيذ جميع المشاريع الخدمية لصالح المواطنين في عموم البلاد، لافتا إلى أن هدف التعليمات الرئاسية السامية “هو أن لا يبقى متعفف في أي منطقة من وطننا الحبيب إلا واستفاد من برامج ومشاريع التآزر”.

زر الذهاب إلى الأعلى