المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء يؤدي زيارة لولاية لبراكنه

غادر وفد من المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء “التآزر” برئاسة معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد حمود ولد امحمد في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة نواكشوط متوجها إلى ولاية لبراكنه.
وسيشرف المندوب العام خلال هذه الزيارة على تدشين منشآت تعليمية وسدود زراعية وشبكات لمياه الشرب
وعملية توزيع مبالغ نقدية على عدد من الأسر المتعففة في المناطق المستهدفة.
وتهدف هذه الزيارة التي تدوم ثلاثة أيام إلى الوقوف ميدانيا على مدى تقدم الأشغال الجارية في المشاريع التي تنفذها “التآزر” في عدة مناطق من ولاية لبراكنه وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى تسريع وتيرة الإنجازات التي تلامس واقع المواطنين لتعم الفائدة وتتحقق آمال وتطلعات الجميع في الإدارة العمومية.
وتجسيدا لهذا التوجه ستمكن هذه الزيارة من الوقوف ميدانيا على مدى تقدم الأشغال الجارية في عدد من المنشآت قيد الانشاء في عدة بلديات وقرى وتجمعات في الولاية في مجالات التعليم والسكن الاجتماعي والزراعة والطاقة والمياه وغيرها من التدخلات ذات الصلة بالبرامج والمشاريع التنموية التي تنفذها المندوبية لصالح الفئات الهشة في مختلف انحاء الولاية.
وستشمل زيارة المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء لولاية لبراكنه عددا من البلدات والقرى والتجمعات التابعة لمقاطعات ألاك ومقطع لحجار وبوكي.
ويرافق معالي المندوب العام في هذه الزيارة وفد هام من قطاعه يضم على الخصوص منسقي كافة البرامج التي تنفذها المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء ومديرين مركزيين بنفس القطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى