“التآزر” تطلق حملة للتضامن مع أصحاب الأمراض المزمنة

أطلقت المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء “التآزر” صباح اليوم مبادرة تضامنية واسعة النطاق مع أصحاب الأمراض المزمنة في كل من مركز الاستطباب الوطني ومركز الانكولوجيا بالعاصمة نواكشوط.
وتجول عدد من موظفي وعمال المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء “التآزر” صباح اليوم الإثنين في باحة مركز الاستطباب الوطني ومركز الانكولوجيا وهم يحملون شعارات للتضامن مع أصحاب الامراض المزمنة.
وتحدثت الشعارات عن التضامن واحتوت على احاديث نبوية شريفة تتحدث عن الشفاء والدعاء بالخير والصحة للمرضى كما حملت كلمات طيبة مثل: “نحن معكم” و”نحس بكم” و”نتمنى لكم الشفاء”.
وتضيف هذه الخطوة بعدا إنسانيا وتضامنيا معنويا مهما لعمليات التقسيمات النقدية، حيث تترجم سياسات المندوبية للتضامن المواطنين المتعففين تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
ويأتي ذلك تمهيدا لإطلاق معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد حمود ولد محمد رفقة معالي وزيرة الصحة السيدة الناهة بنت حمدي ولد مكناس المنتظر زوال اليوم بالمستشفى الوطني في نواكشوط المرحلة الأولى من برنامج المساعدات النقدية المقدمة من طرف “التآزر” لصالح 2000 مواطن متعفف من أصحاب الأمراض المزمنة.

زر الذهاب إلى الأعلى