مبادرة لأطر الحوض الشرقي بزعامة معالي وزير الإسكان السيد سيد أحمد ولد محمد

أعلن، مساء اليوم، في مدينة النعمة عن تأسيس إطار سياسي جديد أطلق عليه مبادرة أطر الحوض الشرقي للإنصاف والتنمية “مبدأ”، في إطار دعم المشروع السياسي لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

ويتزعم المبادرة وزير الإسكان وعضو المكتب التنفيذي لحزب “الإنصاف” سيدأحمد ولد محمد، الذي ترأس هذا المساء، بمدينة النعمة، اجتماعا موسعا حضره مئات الأطر والناشطين السياسيين في الولاية.

 

وعبر الوزير سيدأحمد ولد محمد، في كلمته، عن خالص شكره لأطر الولاية الذين اختاروا الاندماج في هذه المبادرة، التي تأتي دعما للتوجهات السياسية لرئيس الجمهورية، وحكومته، وحزب “الإنصاف”؛ شاكرا باسم فخامة رئيس الجمهورية، ومعالي الوزير الأول، ورئيس الحزب، ساكنة الحوض الشرقي على تصويتهم لصالح لوائح الحزب في الانتخابات التشريعية والجهوية والبلدية الأخيرة.

 

وقال ولد محمد “في كل مرة أكون قادما إلى هذه المدينة أكون متفائلا، بسبب وفاء هذه الساكنة، وطيب معدنها، كما أن أطر هذه الولاية يمكن التعويل عليهم والمراهنة عليهم، لما يتمتعون به من الانضباط والالتزام السياسي، فشكرا لهم جميعا”.

 

وشدد مؤسس مبادرة “مبدأ” على أن جميع هذه الجهود تدخل مباشرة في إطار الدعم المستحق للمشروع السياسي لرئيس الجمهورية، الضامن لتحسين وضع الولاية اقتصاديا واجتماعيا”.

 

وختم الوزير سيدأحمد ولد محمد كلمته بالقول: أعلن على بركة الله، بعد هذه المداخلات القيمة، عن ميلاد مبادرة أطر الحوض الشرقي للإنصاف والتنمية “مبدأ”، مؤكدا على أن الأبواب مفتوحة أمام جميع المواطنين في الولاية للانضمام إلى المبادرة”.

 

هذا وحضر نشاط الافتتاح مئات أطر الولاية، وساكنتها، رجالا ونساء وشبابا، مؤكدين تمسكهم بالبرنامج السياسي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وما حققته حكومة معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال من منجزات تنموية مهمة على مختلف الأصعدة.

زر الذهاب إلى الأعلى