المندوب العام خلال زيارة تفقدية لبعض برامج قطاعه: “التآزر” ستضاعف العمل، ولا تسامح مع الفساد وسيجد كل صاحب كفاءة حقه

المندوب العام خلال زيارة تفقدية لبعض برامج قطاعه:
“التآزر” ستضاعف العمل، ولا تسامح مع الفساد وسيجد كل صاحب كفاءة حقه.

أدى معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد الشيخ بَدَهْ اليوم الإثنين زيارة تفقد واطلاع لبعض المؤسسات التابعة لقطاعه، بحيث شملت كُلا من السجل الاجتماعي والبرنامج الوطني للتحويلات الاجتماعية “التكافل” حيث عقد معالي المندوب العام اجتماعين مُنفصلين بإدارة وعمال المؤسستين، وذلك بحضور الأمين العام لـ”التآزر” السيد صدفي ولد سيد محمد.

وأكد معالي المندوب العام خلال الاجتماعين اللذين عقدهما في المقر المركزي بحضور إدارة وأطر وعمال المؤسستين المذكورتين، بالإضافة الى المنسقين والأطر والعمال على اهتمام فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بمضاعفة جهود مندوبية التآزر، وضرورة تعزيزها ليسهل على الموريتانيون الاستفادة منها بطريقة تحفظ لهم كرامتهم وتغير من واقع المواطنين نحـو الأفضل، مضيفا ان: “تحديث عمل المؤسسة، وحماية البيانات، ونظام العمل، تعتبر أولوية من أولويات العمل”.

كما أكد معالي المندوب العام على “ضرورة تعزيز فكرة العمل كفريق واحد” و”تذليل الإدارة للصعاب أمام العمال والأطر، ووضعهم في ظروف ملائمة للعمل والرفع من قدراتهم عن طريق التكوين المستمر، وفي ذات الوقت الحرص على الالتزام الدقيق بأوقات العمل، والانضباط الإداري، سبيلاً لتحقيق أهداف المؤسس مؤكدا ان المندوبية على استعداد لتحسين ظروف العمال المخلصين للعمل ووضعهم في ظروف جيدة لكنها لن تتسامح مع الإهمال”.

وشدد معالي المندوب العام على ضرورة معاملة المستفيدين من “التآزر” معاملة حسنة، والاستماع اليهم وتزويدهم بالمعلومات الضرورية،.. مع خلق نظم ووسائل تمكن من رصد ردود فعل المواطنين على التظلمات وأين وصلت الإدارة في طريقها لحل المشاكل” يقول المندوب العام.

زر الذهاب إلى الأعلى