اللجنة الإدارية لمندوبية “التآزر” تشيد بخطتها المتعلقة بالتحسين المستمر من ظروف المواطنين

أشادت اللجنة الإدارية للمندوبية العامة للتضامن الوطني و مكافحة الإقصاء “التآزر” بخطة المندوبية المتعلقة بالتحسين المستمر من ظروف المواطنين في عموم البلاد.

وأبدت اللجنة خلال دورتها العادية الأولى لسنة 2023 المنعقدة صباح اليوم الخميس بمقر المندوبية العامة في نواكشوط ارتياحها لتنفيذ القرارات التي اتخذتها خلال دورتها الأخيرة.

وخصصت أعمال هذه الدورة للاطلاع على محضر دورة اللجنة المنعقدة بتاريخ 18مايو 2022 ومستوى تنفيذ القرارات المتخذة خلالها وتقديم التقرير العام لأنشطة المندوبية خلال العام 2022 وآفاق وخطة عملها لسنة 2023. كما تم بهذه المناسبة، تقديم وسائل السجل الاجتماعي التابع للمندوبية ومشروع ميزانية المندوبية لسنة 2023 ومشروع هيكلتها بالإضافة إلى نقاط متفرقة.

وأبدت اللجنة ارتياحها لتنفيذ قرارات دورتها الأخيرة؛ مهنئة المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء على انتهاج سياسة التواصل الوثيق مع اللجنة وإعداد خطة عمل تأخذ بعين الاعتبار المهام الموكلة للتآزر والمرتبطة بالتحسين المستمر من ظروف المواطنين عبر تدخلاتها اليومية المسهلة لولوجهم للخدمات العمومية في شتى المجالات وفي جميع أنحاء الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى