بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني المنوب العام للتآزر يطلق من كيهيدي 252 نشاط اقتصاديا في ست ولايات

بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني المنوب العام للتآزر يطلق من كيهيدي 252 نشاط اقتصاديا في ست ولايات

أشرف المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد حمود ولد امحمد الجمعة من مدينة كيهيدي على إطلاق 252 نشاطا اقتصاديا بهدف تقريب الإدارة من المواطنين، وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
وتشمل هذه المشاريع توفير فرص العمل للشباب، ودعم التعاونيات النسوية، والمحلات التجارية التضامنية هذا بالإضافة الى مشاريع ترتبط بالمياه والصحة والتعليم.

وتشمل المشاريع توزيع 120 دراجة نارية و15 صهريجا و5 سيارات ثلاثية العجلات مع دعم لصالح 60 تعاونية زراعية من خلال توفير البذور والسياج ومبلغ 300 ألف اوقية لكل تعاونية، بالإضافة الى افتتاح 52 محلا تجاريا تضامنيا لبيع المواد الأساسية بسعر مخفض للمواطنين الأقل دخلا.

وتتوزع هذه المشاريع على اكثر من 52 بلدية في ست ولايات، هي كوركول، كيدي ماغا، لعصابه، لبراكنه، تكانت وآدرار.
وكان معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد حمود ولد امحمد قد غادر فجر اليوم الجمعة العاصمة نواكشوط متوجها إلى مدينة كيهدي أولى محطات زيارته لاطلاق هذه المشاريع في عدة ولايات بهدف تقريب الخدمة من المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى