المندوب العام ل”التآزر” يضع حجر الأساس لثلاث فضاءات شبابية ورياضية في مدينة كيفه

أطلق معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء مساء اليوم الخميس ثلاث مجمعات في مدينة كيفة عاصمة ولاية لعصابة تضم محلات للمواد الغذائية وفضاءات شبابية ورياضية.
ويتكون كل مجمع من ملعب رياضة مع نجيلة صناعية و مستلزماته. وقاعة ملتيميديا لمتابعة الدوريات الرياضية و مقهى و حاجيات قاعة تكوين.
بالاضافة الى دكان جمعوى يحوي مجزرة عصرية مجهزة بالكامل وكميات معتبرة من السلع لتجهيز الدكان.
و ستتتهى الاشغال فى المجمعات الثلاثة فى غضون شهر أي قبل شهر رمضان الكريم.
وستستفيد من هذه التجمعات ثلاثة احياء في المدينة هي: “صكطار” و”حي المطار” ومنطقة “سونادير” وهي احياء موزعة داخل مدينة كيفه ذات الكثافة السكانية.
ويدخل انطلاق هذه المشاريع فى إطار المشاريع الجمعوية التى أطلقتها التازر من حي حياة جديد بالقطاع 22 بتوجنين الشهر الماضى بالعاصمة نواكشوط بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى.
وتطلقت المندوبية أشغال مشاريع مشابهة في السبخة ودار النعيم والرياض على أن تنتهي هذه المجمعات قبل شهر رمضان.
وقال المندوب العام في كلمة أمام السكان: “يأتي إطلاق بناء هذه المجمعات في اطار اهتمام فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بالطبقات الهشة وتحسين أوضاعها، وتغيير حياة الناس في مناطق الفقر الى الأحسن”.
وخلال زيارته اليوم لمدينة كيفه وقف معالي المندوب العام ل”التآزر” على تقدم الأشغال في مشروع السكن الاجتماعي وأوصى باتخاذ التدابير اللازمة لتسليم المشروع في اسرع وقت مع احترام المعايير والالتزامات.

زر الذهاب إلى الأعلى