وزارة العمل الاجتماعي / الأمين العام للوزارة يطلق بعثات للمتابعة والاطلاع على ظروف افتتاح السنة الدراسية 2024-2025 بمؤسسات التعليم ماقبل المدرسي في ولايات نواكشوط الثلاث

الأمين العام يطلق بعثات للمتابعة والاطلاع على ظروف افتتاح السنة الدراسية 2024 – 2025 بمؤسسات التعليم ماقبل المدرسي في ولايات نواكشوط الثلاث.

 

أشرف الأمين العام لوزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، السيد حموي شيخنا عالي، اليوم الأربعاء في نواكشوط، على إطلاق بعثات للمتابعة والاطلاع على ظروف افتتاح السنة الدراسية 2024 – 2025 بمؤسسات التعليم ماقبل المدرسي في ولايات نواكشوط الثلاث.

 

وتهدف العملية التي يشارك فيها مراقبو ومفتشو مؤسسات التعليم ما قبل المدرسي، إلى رصد مجموعة من المعطيات حول تواجد الطواقم البشرية ووجود اللوازم التربوية الضرورية وظروف استقبال الأطفال ومستوى الإقبال في تلك المؤسسات.

 

الأمين العام، حث تلك البعثات على التحلي بروح المسؤولية وإنجاز مهمة التدقيق وجمع المعلومات على أكمل وجه، لمعرفة َواقع التعليم ماقبل المدرسي ولتمكين القطاع من التخطيط والبرمجة المناسبين.

 

كما حض الأمين العام، على ضرورة الشفافية لمعرفة النواقص والتحديات التي تقف في وجه التنفيد الكامل للبرنامج الوطني لتطوير التعليم ماقبل المدرسي.

 

حضر إطلاق البعثات، عدد من أطر القطاع

زر الذهاب إلى الأعلى