المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء: “سنجعل من الاستماع وتبادل الأراء مع مجتمع تآزر منطلقا لمختلف برامج القطاع “

أكد معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد الشيخ ولد بده أن التآزر ستكرس كافة إمكاناتها البشرية والمادية للتغيير من واقع الفئات الهشة وذلك طبقا للتعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى تمكين الفئات الهشة في عموم التراب الوطني من الولوج إلى كافة الخدمات التي يقدمها القطاع.
وشدد معالي المندوب العام خلال الزيارة التي أداها صباح اليوم الثلاثاء لعدد من مجمعات التآزر في ولايتي نواكشوط الجنوبية والشمالية على اهتمام فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالفئات الهشة وحرصه على مضاعفة وتعزيز جهود مندوبية التآزر من اجل التمكين لتلك الفئات والتغيير من واقعها نحو الأفضل.

وقال إن حكومة معالي الوزير الأول السيد المختار ولد أجاي حريصة كل الحرص على التنفيذ الحرفي والدقيق لمختلف مكونات البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية، وجعل المأمورية الثانية مأمورية بناء ونماء وتقدم في جميع المجالات.
وتعهد بمضاعفة جهود القطاع والرفع من أدائه على كافة المستويات من أجل بلوغ الأهداف الموكلة له في إطار تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية والارتقاء بالبرامج والخدمات التي تقدمها التآزر في هذا الإطار إلى مستوى آمال وتطلعات الفئات المستهدفة.

وأوضح أن الزيارة التي أداها اليوم رفقة السلطات الإدارية في ولايتي نواكشوط الشمالية والجنوبية لعدد من مجمعات التآزر في الولايتين مكنته من الاطلاع على عمل تلك المجمعات والاستماع لمشاكل مجتمع تآزر والآمال التي يعلقها على كافة البرامج التي ينفذها القطاع.

كما ابلغ المعنيين تحيات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني واهتمامه الخاص بإسعاد جميع المواطنين وخاصة الفئات الهشة وتكريس كافة إمكانات القطاع لتحقيق هذا التوجه.

رافق معالي المندوب العام خلال هذه الزيارة المين العام للتآزر السيد صدفي ولد سيدي محمد وعدد من المسؤولين المركزيين في القطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى